أحداث وأخبار

مدير التضامن الاجتماعي بالجيزة يناقش رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

عقد إمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الجيزة، اجتماعا مع مديري الإدارات الاجتماعية والفنية، تناول خلاله وضع خطط عمل خلال الفترة القادمة للنهوض بالخدمات المقدمة، وأحكام الرقابة في كافة قطاعات عمل المديرية، وكذلك تفعيل المبادارات وحشد كافة الطاقات لخدمة المواطن، باعتباره محور التنمية في الجمهورية الجديدة.

وخلال الاجتماع؛ تم عرض الفرص وكيفة تعظيمها والتحديات وأساليب وطرق مواجهتها والحد من آثارها.

وأكد إمام فوزي على دعم وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة الجيزة لكافة جهود المديرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد مدير التضامن الاجتماعي بالجيزة، على أهمية وضع دراسات تحديات مؤسسات الرعاية وخاصة الدور الحرجة منها، وكذلك دعم دور الجمعيات الأهلية باعتبارها شريك أساسي في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، مشددًا على أهمية حسن معاملة المواطنين ومراعاة معانة بعضهم.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات التي شملت مراجعة وتقييم فرق التدخل السريع، وفريق إدارة الحالة، وكذلك تفعيل لجان الإغاثة، بالإضافة إلى سلسلة اجتماعات شملت تفعيل منظومة الشكاوي وسرعة الرد علي المواطنين.

كما تم التنبية علي أهمية التفاعل مع طلبات المواطنين. والنزول الميداني والمتابعة المكثفة لضمان استمرار الخدمة وجودتها وكذلك تفعيل مبادي الحوكمة وأحكام الرقابة والمتابعة لكافة الخدمات المقدمة.

شملت الإدارات ذات الصلة بالتعامل مع المواطنين وتفعيل التعاون بين الإدارات الفنية والاجتماعية لسرعة التواصل مع المواطنين.

جاء الاجتماع بحضور نبيل الغرباوي وكيل المديرية وعلي مهدي مدير عام الشؤن المالية والإدارية.

كتبه| أحمد سلامة

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *