أحداث وأخبار

محمود نصر: نستعد للموسم الجديد بكل قوة والكرة المصرية تدار بعشوائية

يشهد نادي حدائق الأهرام استعدادات مكثفة للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية والتقدم في جدول الدوري.

وقد كشف الكابتن محمود نصر، المدير الفني للفريق الأول بنادي حدائق الأهرام، في تصريحات خاصة لـ”موقع بوابة القاهرة” عن خطط الفريق الطموحة، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي والروح القتالية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار “نصر” إلى أن الفريق نجح في ضم مجموعة من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، مما سيعزز من قوة الفريق ويزيد من خياراته الفنية.

وأكد المدير الفني على أن هذه الصفقات جاءت بعد دراسة متأنية للاحتياجات الفنية للفريق، وأن اللاعبين الجدد يتمتعون بقدرات عالية وسيضيفون الكثير للفريق.

وفي سياق متصل، قال محمود نصر: “نحن نعمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة. لدينا فريق شاب وطموح، وأنا واثق من قدرته على تحقيق النجاح. ولكننا نواجه بعض التحديات، وأهمها عدم وجود الدعم الكافي من اتحاد الكرة. نتمنى أن يتغير هذا الوضع في المستقبل القريب.”

ووجه “محمود نصر”انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة المصري، متهماً إياه بعدم تقديم الدعم الكافي للأندية، وتجاهل العديد من المشاكل التي تعاني منها الأندية.

ونوه “نصر” على ضرورة أن يقوم اتحاد الكرة بدوره في تطوير كرة القدم المصرية وتوفير الظروف المناسبة للأندية.

كتبه: عبد الحليم صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *