أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يكلف “التضامن” بسرعة التعامل مع تداعيات حادث طريق جمصة

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية لسرعة التعامل مع تداعيات حادث إنقلاب سيارة ميكروباص علي طريق جمصه أسفل كوبرى شرنقاش بين مدينه بلقاس ومدينه طلخا.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الحادث أسفر الحادث عن إصابة 7 حالات وحالة وفاة واحدة وتم خروج عدد 3 مصابين من المستشفى العام بلقاس بعد عمل الإسعافات اللازمة لهم.

ووجه اللواء مرزوق لوكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتي خروجهم من المستشفي.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن تنفيذاً لتكليفات محافظ الدقهلية فقد تحركت علي الفور لجنة الإغاثه بإدارتي بلقاس وطلخا لتقديم كافة الخدمات المتاحه للحالات المتضررة.

وأشار إلى أنه بالتنسيق مع وزاره التضامن الإجتماعى فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيها لأسرة حالة الوفاه وصرف مساعدات إصابه بمبلغ 5000 جنيها كحد أقصى وفقاً لمدة بقاء المصابين بالمستشفى وصرف مبلغ 50000 جنيها في حالة وفاة رب أسرة وذلك بعد إستيفاء المستندات ومحضر الشرطه المحرر عن الواقعة.

هذا وقد أكد اللواء مرزوق علي أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي تقديم كل الرعاية للحالات الإنسانية في الأزمات والحوادث بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *