أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يصادر عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولة تفقدية داخل المناطق الشعبية والقري التابعة لمركز ومدينة المنصورة لتفقد المخابز والأسواق ومتابعة مستوي النظافة والخدمات المقدمة لهم.

وشملت جولة محافظ الدقهلية منطقة سندوب التابعة لمدينة المنصورة تفقد بها عدد من المخابز والأسواق، وقرية شاوه وقرية كوم الدربي.

وتفقد المحافظ عدد من المخابز ومستوي النظافة ورخصة بناء لأحد المنازل بقرية شاوه، وإلتقي بعدد من المواطنين وإستمع إلي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها.

وأمر اللواء “مرزوق” بمصادرة عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد، وإحالتهم إلي مباحث التموين لفحصهم للتأكد من وجود صلة قرابة من عدمه وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المخبز وتجاه المواطن في حالة ثبوت مخالفة وأن الغرض من تجميعهم معه هو الإتجار في الخبز، مشيراً إلي أن هذا يؤدي إلي ضياع حقوق المواطن البسيط وعدم وصول الدعم الي مستحقيه.

وشدد “المحافظ” علي عدم صرف خبز لأكثر من بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة، حتي لا نفتح الباب أمام الإتجار بقوت المواطن البسيط وضياع حقه في رغيف خبز المدعوم من الدولة.

كما شدد اللواء طارق مرزوق علي الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بالأسواق ومراقبتها للقضاء علي غلاء الأسعار، وتكثيف الحملات الرقابية من خلال التنسيق والتعاون بين مديرية التموين ومباحث التموين.

ووجه “المحافظ” لرئيس حي غرب المنصوره بتكثيف أعمال النظافة بمنطقة سندوب ورفع الأتربة، كما وجه لرئيس مركز المنصوره ووكيل وزارة الري بالدقهليه برفع نواتج التطهير بطريق شاوه كوم الدربي علي جانبي الترعة لمنع تحويلها الي مقالب للقمامة والمخلفات الصلبة.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *