أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب المواطنين ويوجه بدراستها وحلها

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة إحتياجاته ومطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل المشاكل التي تواجهه، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، إلتقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء أمس السبت في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الإنتهاء من الإحتفال بالعام الهجري الجديد وإستمع إلي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة.

محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب المواطنين ويوجه بدراستها وحلها

وكلف اللواء طارق مرزوق، مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية، وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر إزدحاماً.

وأكد “المحافظ” علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح إلا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني.

وقال اللواء “مرزوق” لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والإستماع إلي مطالبهم.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *