أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بمدينة غمر

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عقب الإنتهاء من أداء صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة، جولة تفقدية مفاجئة بمدينة ميت غمر، وذلك لتفقد الأسواق وضبط الأسعار والتأكد من توفير السلع والمنتجات، ومتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة والإشغالات.

وشدد محافظ الدقهلية علي الإعلان عن الأسعار للجمهور ووضع قائمة بالمنتجات وعدم حجب السلعه عن المواطن البسيط لأن هذا حق المواطن أن يعلم بأسعار المنتجات قبل شرائها.

وأشار المحافظ إلي أنه لن يسمح أبداً بإستغلال المواطن وأنه سيظل يطوف الأسواق في كل مكان بنطاق المحافظة حتي يتم ضبط الأسعار بضرورة الإعلان عن الأسعار.

وكلف “المحافظ” وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف حمالات الرقابة علي الأسواق والمنافذ والمحلات التجارية والتشديد علي الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات، ونزول الجميع الي الشارع وحل مشاكل المواطنين والإستماع إليهم.

ووجه اللواء “مرزوق” لرئيس مركز ومدينة ميت غمر بتكثيف أعمال النظافة بالمدينة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبه وإزالة الاشغالات من خلال التنسيق مع شرطة المرافق لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

وقال محافظ  الدقهلية لابد وأن يشعر المواطن البسيط أن الدولة بكافة أجهزتها تعمل من أجل تلبية إحتياجاته ومطالبه وحل مشاكله من خلال أجهزتها التنفيذية والرقابية.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *