أحداث وأخبار

ماراثون يونايتد: انطلاق اختبارات الناشئين والبراعم بـ”ايرو سبورت” الخميس المقبل

أعلنت شركة ماراثون يونايتد للتطوير الرياضي عن تحديد موعد انطلاق اختبارات الناشئين والبراعم لكرة القدم، التي ستنطلق الخميس المقبل 27/7/2024 وتستمر حتى الاثنين 30/7/2024.

ستقام الاختبارات في ملعب النادي التابع لوزارة الطيران بمنطقة القاهرة، تحت إشراف الكابتن هشام يكن، نجم مصر والزمالك السابق، والكابتن حسين محي الدين لاعب نادي إنبي السابق.

تشرف على هذه الاختبارات شركة ماراثون يونايتد للتطوير الرياضي،الشركة المسؤولة عن إدارة ملف كرة القدم في النادي، والتي تعمل جاهدة على تطوير المواهب الشابة وإعدادها للمستقبل الرياضي.

وفي هذا السياق، صرح الكابتن “عمار السعيد”، رئيس مجلس إدارة شركة ماراثون يونايتد، قائلاً: “نحن ملتزمون بتوفير أفضل الفرص التدريبية للاعبين الشباب وتطوير مهاراتهم وفق أحدث الأساليب العلمية. مؤكدا على أن الشركة تهدف إلى تقديم بيئة تدريبية مثالية تساعدهم على النمو والتطور كروياً.”

ووجّه “عمار السعيد” رسالة إلى اللاعبين وأولياء الأمور، أكّد فيها على أنّ شركة ماراثون يونايتد ستعمل جاهدة لتوفير أفضل الفرص للمواهب الشابة، من خلال برامج تدريبية متميزة تُشرف عليها نخبة من المدربين ذوي الكفاءة العالية.

كما وعد السعيد بتقديم الدعم الكامل للاعبين الموهوبين من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أعلى المستويات في عالم كرة القدم.

ودعى “عمار السعيد” جميع المهتمين بالتسجيل والمشاركة في هذه الاختبارات للاستفادة من الفرص المتاحة والتعرف على مستوى التقدم والتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في النادي.

وعلى جانب آخر، أعرب اللواء طيار طارق عبدالله رئيس مجلس إدارة نادي ايرو سبورت، عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع شركة ماراثون يونايتد، مؤكدًا على أنّ هذا التعاون يُمثل خطوة هامّة في مسيرة النادي نحو تحقيق أهدافه في مجال كرة القدم.

وأشار اللواء طيار طارق عبدالله إلى أن النادي يُولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع الناشئين والبراعم، إيمانًا منه بأهمية هذا القطاع في بناء مستقبلٍ كرويٍّ مُشرق للنادي.

كتبه: عبد الحليم صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *