أحداث وأخبار

طارق عطا مديرًا فنيًا للفريق الأول بنادي سكة حديد سوهاج

أعلن نادي سكة حديد سوهاج عن تعيين الكابتن طارق عطا مديرًا فنيًا للفريق الأول، وذلك ضمن خطة النادي للصعود إلى دوري الدرجة الثالثة.

يتمتع “طارق عطا” بخبرة طويلة في مجال التدريب مما يجعله الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه، أعرب الكابتن طارق عطا عن شكره وامتنانه لرئيس النادي، الكابتن علاء البدري، على الثقة الكبيرة التي أولاها له، مؤكداً التزامه بالعمل بجد لتحقيق أهداف النادي وجماهيره.

كما أبدى عطا حماسه لبدء العمل مع اللاعبين والإدارة لتحقيق نتائج إيجابية تليق بتطلعات النادي وجماهيره.

يأمل نادي سكة حديد سوهاج أن يكون تعيين الكابتن طارق عطا خطوة نحو تحقيق إنجازات جديدة في مشوار الفريق، حيث يعزز هذا التعيين من طموحات النادي في المنافسات المقبلة.

وفي نفس السياق أعرب الكابتن علاء البدري، رئيس نادي سكة حديد سوهاج، عن ثقته الكبيرة في قدرة عطا على قيادة الفريق نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال البدري: “نحن متحمسون لبدء الموسم الجديد مع الكابتن طارق عطا، ونسعى لتحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الثالثة. نعمل حاليًا على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن، وقمنا بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتحقيق هذا الهدف”.

وأضاف البدري: “تعيين الكابتن طارق عطا يأتي في إطار استراتيجية النادي لتطوير الفريق والاعتماد على خبرة المدربين المتميزين لقيادة النادي نحو مستقبل مشرق. نحن واثقون من قدرته على توجيه اللاعبين بالشكل الأمثل وتحقيق النتائج التي نطمح إليها”.

كتبه: عبد الحليم صلاح

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *