أحداث وأخبار

تكليف دينا الجندي برئاسة لجنة المرأة في التحالف الدولي للمصريين بالخارج

في خطوة جديدة لتعزيز دور المرأة المصرية على الساحة الدولية، كلف التحالف الدولي للمصريين بالخارج، المستشارة دينا الجندي برئاسة لجنة المرأة.

هذا التكليف يُعد تتويجاً لمسيرتها المهنية المتميزة في مجالات القانون، والكتابة، والتحليل السياسي، والدفاع عن حقوق المرأة والطفل.

وتشغل المستشارة دينا الجندي، أيضاً منصب عضو لجنة المشاركة السياسية بالمجلس القومي للمرأة، وأكدت “الجندي” أن المرأة ليست فقط نصف المجتمع، بل هي كل المجتمع، إذ تساهم بشكل فاعل في بناء المستقبل.

من خلال هذا الدور القيادي الجديد، تسعى “الجندي” إلى توحيد جهود النساء المصريات في الخارج والعمل معهن لتحقيق النهوض بمستوى المرأة، وتعزيز مكانتها على كافة الأصعدة.

ودعت “الجندي” السيدات الراغبات في الانضمام إلى لجنة المرأة للعمل سوياً من أجل دعم قضايا المرأة، مشددة على أن هذه المهمة ليست مجرد منصب، بل هي رسالة تهدف إلى تحقيق تكافؤ الفرص، وتمكين المرأة في الحياة العامة.

تكليف المستشارة دينا الجندي يعكس إيمان التحالف الدولي بأهمية الدور المحوري الذي تلعبه المرأة في بناء جمهورية جديدة، ويعزز من الجهود المبذولة لتوحيد صفوف المصريين في الخارج حول قضاياهم الوطنية والاجتماعية.

فيينا: دعاء أبو سعدة

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *