أحداث وأخبار

“باسم عاطف” مشرفًا على قطاعات البراعم بشركة عرفة جروب للاستثمار والتسويق الرياضي

أعلنت شركة عرفة جروب للاستثمار والتسويق الرياضي، الشركة الراعية للأندية الألومنيوم، الإعلاميين، البنك الأهلي، ومكادي، عن تعيين الكابتن باسم عاطف كمشرف عام على جميع قطاعات البراعم في الأندية التابعة للشركة.

وعبر الكابتن باسم عاطف عن شكره وتقديره للمستشار محمود عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة عرفة جروب للاستثمار الرياضي، على ثقته الكبيرة بتكليفه بهذه المسؤولية الكبيرة.

وأكد باسم عاطف أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بقطاعات البراعم وتطويرها بما يحقق الأهداف المرجوة ويضمن صناعة جيل جديد من اللاعبين الموهوبين.

وعلى جانب آخر، أكد المستشار محمود عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة عرفة جروب، على أهمية هذا التعيين في دعم قطاع البراعم، مشيراً إلى أن الكابتن باسم عاطف يمثل إضافة قوية للقطاع.

وأضاف: “نحن نؤمن بأن الاستثمار في الشباب هو الاستثمار في مستقبل كرة القدم المصرية، ونسعى من خلال هذا التعاون إلى بناء جيل جديد من اللاعبين قادر على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة”.

يذكر أن الكابتن باسم عاطف يمتلك خبرة واسعة في مجال تدريب الفرق الرياضية، حيث قاد فرقًا متعددة وحقق نجاحات بارزة مع أندية السكة الحديد ومستقبل وطن، مما يجعله الاختيار الأمثل لهذه المهمة الهامة.

كتبه: عبد الحليم صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *