أحداث وأخبار

السفارة المصرية في النمسا تحتفل بذكرى 23 يوليو بحضور دبلوماسي رفيع المستوى

في أجواء مفعمة بالأصالة والتقاليد المصرية العريقة، نظمت سفارة جمهورية مصر العربية لدى النمسا حفلاً كبيراً بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

حضر الحفل عدد كبير من رؤساء المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة، والسفراء العرب والأجانب والأفارقة، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الحكومة والخارجية النمساوية، وعدد من رموز الجالية المصرية والعربية.

السفارة المصرية في النمسا تحتفل بذكرى 23 يوليو بحضور دبلوماسي رفيع المستوى السفارة المصرية في النمسا تحتفل بذكرى 23 يوليو بحضور دبلوماسي رفيع المستوى السفارة المصرية في النمسا تحتفل بذكرى 23 يوليو بحضور دبلوماسي رفيع المستوى

تخلل الحفل كلمة للسفير المصري محمد الملا، الذي استهلها بتوجيه الشكر للسفراء ولكل الحاضرين من الجالية المصرية والعربية والأفارقة. قائلا: “إن حضوركم اليوم هو دليل على عمق العلاقات والروابط التي تجمعنا.”

وأشار السفير أيضاً تعتبر ثورة 23 يوليو 1952 من أهم الأحداث التي شكلت نقطة تحول تاريخيًا لمصر، وأضاف “الملا” في نهاية سنوات إفادتي الأربع التي قضيتها هنا، أود أن أؤكد أن العلاقات بين مصر والنمسا تشهدت ازدهاراً كبيراً وعمق العلاقات الثنائية الدبلوماسية.

وأوضح أنه قام بزيارتين منذ العام الماضي للتحضير لزيارة رئاسية قريبة، ولدينا الكثير من الاتفاقيات التي سيتم التوقيع عليها في الوزارات الاقتصادية والاستثمارية لدى البلدين.

وأكد السفير المصرى إنني فخور بما حققناه من العديد من النجاحات رغم التحديات والصعاب التي واجهتنا.

وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع والأجواء الاحتفالية التي عكست روح مصر وثقافتها الغنية، وتبادل الحاضرون الأحاديث والصور التذكارية.

فيينا: دعاء أبو سعدة

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *