أحداث وأخبار

التضامن الاجتماعي بالجيزة والاتحاد الإقليمي للجمعيات يستعرضان جهود “بداية”

عقد أمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الجيزة، ووكيل المديرية، مع الاتحاد الإقليمي للجمغيات الأهلية بالجيزة، اجتماعا موسعًا، لاستعراض جهود الاتحاد ودوره في المبادرة الرئاسية بداية جديدة.

وأعرب الاتحاد الإقليمي للجمعيات، عن كامل دعمه لجهود الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع الاهلي كشريك داعم في دفع عجلة التنمية.

ومن جانبه أكد أمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، أن ما تبذله القيادة السياسية من توفير حياة كريمة والتي تشمل البنية التحية من توصيل المرافق مياة وصرف وغاز وكهرباء وتبطين ترع ورصف طرق ومباني خدمية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البيئة الوظيفية لتلقي الخدمة ومقدمها علي السواء يجب أن يقابل دور مهم من شركاء التنمية من مؤسسات مجتمع الأهلي لبناء الإنسان في مختلف المجالات بما يتناسب مع ما ينشده المواطن بالجوهرة الجديدة.

ومن جانبه أكد الاتحاد خلال الاجتماع أنه جاري استعراض جهود الاتحاد قي مختلف المجالات خلال مؤتمر جاري عقده خلال الشهر الجاري والذي يواكب احتفالات شهر أكتوبر المجيدة، وكذلك تنفيذ فاعلية لعرص جهود جمعيات ومؤسسات المجتمع الأهلي المنفذة خلال المبادرة الرئاسية بالحمهورية الجديدة.

كتبه| أحمد سلامة

موضوعات متعلقة