أحداث وأخبار

النصر 2005 تحت قيادة خالد سعد يستعد بقوة لدوري الجمهورية ب

يشهد فريق النصر مواليد 2005 استعدادات مكثفة لدوري الجمهورية ب، حيث يخوض الفريق سلسلة من المباريات الودية القوية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتحديد العناصر الأساسية التي ستشكل العمود الفقري للفريق في الموسم الجديد.

يتولى الكابتن خالد سعد خير الله قيادة دفة الفريق، حيث يسعى المدرب الخبير إلى صقل مهارات اللاعبين الشابة وبناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق نتائج إيجابية في الدوري.

نادي النصر

وفي تصريحات خاصة لـ”موقع بوابة القاهرة”، أكد الكابتن خالد سعد خير الله أن الفريق يسعى إلى تحقيق أفضل النتائج في دوري الجمهورية ب، وقال: “نحن نعمل بجد من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة على المراكز المتقدمة. اللاعبون يظهرون حماسًا كبيرًا والتزامًا عاليًا بالتدريبات، وأنا واثق من قدرتهم على تقديم أداء مميز”.

وأضاف سعد: “المباريات الودية التي نخوضها تساعدنا على تقييم مستوى اللاعبين وتحديد نقاط القوة والضعف، وسنعمل على معالجة أي نواقص قبل انطلاق الدوري.

وأشار إلى أن الهدف هو تطوير هؤلاء اللاعبين ليكونوا نواة الفريق الأول في المستقبل”. ونوه خالد سعد على أهمية هذه المرحلة الإعدادية في تطوير قدرات اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق يضم مجموعة من العناصر الواعدة التي تحتاج إلى التوجيه والتشكيل.

يعقد الفريق آمالًا كبيرة على تحقيق نتائج إيجابية في دوري الجمهورية ب، حيث يسعى اللاعبون والجهاز الفني إلى تقديم أداء مشرف يليق باسم نادي النصر.

كتبه| عبد الحليم صلاح

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *